كيف تجذب الزبائن للمنتج؟

Share Button

nnc2

 

لفت الإنتباه هو أمر رائع ، لكن إن كان ذلك عن طريق شيء مميز فيك أو رائع في منتجاتك ، و من المعروف أن الجميع اليوم يريد إثارة إنتباه العالم و لا يعرفون الطريقة لفعل ذلك ، لكن في عالم الأعمال و التجارة بما فيها الإلكترونية هناك ثلاتة طرق نجحت بالفعل و لا تزال تجعل من العلامات التجارية و المنتجات جذابة و مثيرة للإنتباه الإعلامي و الإستهلاكي أيضا.

1- تحدث عن منتجاتك للمهتمين … إستهدف فضولهم

هناك الكثير من الناس المهتمين بما تقدمه من منتجات و خدمات ، تصادفهم يوميا في العمل و المؤتمرات و الشوارع و في المحلات التجارية … المطلوب منك إستغلال الأسباب التي تجعلك تسوق لمنتجك فقط تحدث بثقة و تحلى ببعض الشجاعة و تأكد ان الخجل لا ينفع هنا ، دون أن تنسى أن حديثك يجب أن يستهدف فضولهم فكر في المشاكل التي يقوم منتجك بحلها و التي لا تتوفر في المنتجات و الخدمات المنافسة و تحدث عنها بشكل رائع يدفع الأخرين ليصبحوا عملاء لك.

2- شركتك عليها أن تظهر بشكل مميز عن البقية

لطالما كان التميز الطريق الأفضل لإثارة الإنتباه في كل الأوقات و في هذا المجال بالضبط لا بد منه ، شركتك و منتجاتك يجب أن تظهر مميزة على مستوى الشعار و الألوان و التصميم الخارجي و حتى المواصفات و الخصائص ، لا بد و أن تحمل مميزات مغايرة للأخرين … مميزات لا نجدها لدى الأخرين .

3- أكتب قصة نجاح غير التي سمعنا عنها من قبل

لكل فرد ناجح و لكل شركة ناجحة في العالم قصة محددة خلف نجاحهم ، أنت تريد النجاح أيضا ؟ تريد أن تكون أعمالك ناجحة ؟ التميز يقول لك أكتب قصة نجاح غير التي سمعنا عنها من قبل ، أكتبها بقراراتك و مخاطراتك و بنظرة مميزة تحاول من خلالها تطبيق نظرية رائعة تجعلك تربح الكثير من المال و في ذات الوقت تكون مثيرا للإنتباه .

خلاصة :

في النهاية … على العالم أن يعرف اليوم أن الجميع قادر على إثارة إنتباه العالم بثلاتة شروط و طرق أكيدة إنها تلك التي قدمناها لكم في السطور السابقة ، طبقها و بأسلوبك … نراهن أن تطبيقك لها سيكون مميزا و مثيرا للإنتباه أيضا

المصدر: http://guidezmart.com/

Share Button

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!