تعرف الى جديد مايكروسوفت “سرفيس الجديد”

Share Button

ncc5

قامت شركة مايكروسوفت بطرح جهاز سرفيس جديد (4G LTE)  مشابه لجهاز سيرفيس برو3 لكن بمميزات منفردة وجديدة، حيث يمكن للجهاز اللوحي الجديد من مايكروسوفت أن يحل مكان الحاسوب المحمول مدعماً بمميزات منفردة عالمياً ، حيث يعتبر الاصدار الجديد من سيرفيس هو الأخف والأنحف حتى الآن والذي يجمع ما بين القوة والأداء العالي اللذين تتوقعهما من أي جهاز حاسوب محمول، كما يتميز بتشغيل كامل لويندوز وتطبيقات أوفيس وبطارية طويلة العمر وقلم إلكتروني يوفر أفضل تجربة كتابة ورسم تمكنك من التقاط أفكارك وتدوين ملاحظاتك على الفور، مما يجعل الجهاز الجديد من جيل سرفيس مثاليا للطلاب والمدارس ولكل من يبحث عن جهاز محمول لإنجاز الأمور.

وتعتبر نسخة سرفيس (4G LTE)  جاهزة  لتقديم المزيد من مزايا دعم سهولة التنقل واضفاء قيمة وتجربة جديدة لإنجاز أكبر عدد من المهام .

صمم جهاز سرفيس 3 الجديد للشركات والأعمال وسوف تحصل الشركات والمدارس على مجموعة أوسع من الخيارات، علماً أن المؤسسات التعليمية مثل جامعة فينيكس وشركات مثل برادا وBASF وطيران الإمارات التزموا بشراء ونشر جهاز سيرفيس عبر منظماتهم لأنهم يستطيعون رؤية قيمته وما يمكن أن يعود بالنفع لموظفيهم أو طلابهم.

وفي هذا الصدد قال الكابتن آلان ستيلي نائب رئيس أول عمليات الطيران في طيران الإمارات : “نحن واثقون بأن جهاز سرفيس 3 الجديد يوافق تطلعات طاقم الطائرة من حيث الخبرة والمهنية ، والجهاز مصمم  بطريقة مبتكرة برهنت وظائفه على أنه الخيار الأول لدينا في EFB (حقيبة الطيران الالكترونية)”.

ومن جانبه قال بانوس باناي نائب رئيس شركة مايكروسوفت لقسم الجهاز سيرفيس ” لقد دمجنا في هذا الجهاز كل ماتعلمناه من خبرة ليكون في متناول أكبر عدد من الناس ويتوافق مع تطلعات عملائنا في تقديم أفضل أداء وانتاجية وتنوع وتصميم  وبأسعار معقولة يتيح لهم القيام بجميع المهام”.

يحتوي على معالج متعدد الأغراض من الجيل  الرابع من معالج إنتل كور سريع التجاوب والمصمم لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة يصل إلى تشغيل فيديو لمدة 10 ساعات من عمر البطارية ، كما يوفر ذاكرة وصول عشوائية وخيارات متعددة التخزين تتداخل مع التصميم الأنيق لشاشة عرض ذات لمس متعدد  تبلغ  10.8 بوصة من نوع HD  بارتفاع 3:2 ، ومزود بمكبرات صوت ستيريو للأصوات المحسنة من دولبي ،  اضافة إلى مسند متعدد الأوضاع يستطيع التنقل من وضعية العمل في المكتب إلى وضعية الكتابة وصولاً إلى وضعية الجلوس على الأريكة ومشاهدة الافلام  . ومع جهاز سرفيس 3 (4G LTE) ،  أي شخص يحتاج إلى يكون في وضعية الاتصال أثناء التنقل يمكنه الوصول إلى الإنترنت أينما كان لإنجاز مهامه.

لمساعدة الناس على الحصول على أكثر من ذلك، يحتوي جهاز سرفيس 3  (4G LTE) على نظام التشغيل الكامل ويندوز 8.1 ويمكن ترقيته إلى ويندوز 10 مجانا، كما سيحصلون على اشتراك سنة كاملة لتطبيقات مايكروسوفت أوفيس 365، بما في ذلك برنامج أوت لوك، وورد، إكسل ، باور بوينت ، ون نوت بالإضافة إلى الخدمة السحابية  OneDrive بكامل مواصفاتها على الجهاز.

جهاز سرفيس 3 (4G LTE)   يعرض بمجموعة متنوعة من الألوان ويتميز بتحسين لوحة التتبع وسرعة ودقة مجموعة مفاتيح الكتابة، إلى جانب توفر ألوان مختلفة خاصة بالقلم الإلكتروني: الفضي، الأسود والأزرق والأحمر.

كما تتيح محطة الإرساء الخاصة بجهاز سرفيس  للناس سهولة الاتصال بالشاشة الخارجية وجميع أجهزة سطح المكتب الخاص بهم، ويبلغ حجم الـ  USB  المنفذ 3.0، وقارئ بطاقة microSD و Mini DisplayPort يسمحون بنقل الملفات بسرعة وسهولة إلى مجموعة من الأجهزة الطرفية.

سوف يقدم جهاز سرفيس 3  (4G LTE)  إكسسوارات جديدة تكون متاحة وقابلة للطلب  من تاريخ  31 مارس على الموقع التالي  microsoftstore.com ، علماً أن مخازن مايكروسوفت وتجار التجزئة متوفرون في الأسواق التالية : أستراليا، النمسا، بلجيكا، كندا، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، ايرلندا، ايطاليا، كوريا، لوكسمبورغ، ماليزيا، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، البرتغال، سنغافورة، اسبانيا، السويد، سويسرا، تايوان، تايلاند، المملكة المتحدة والولايات المتحدة. ويجب على العملاء الاتصال التجاري بالوكلاء المعتمدين للحصول على معلومات أكثر بخصوص الطلبات.

ابتداء من 5 مايو يمكن للعملاء شراء جهاز سرفيس 3  (4G LTE)، القلم الإلكتروني ،  محطة الإرساء الخاصة بالجهاز  وحامي الشاشة وسوف تتوفر في جميع الأسواق السابقة  في تاريخ 7 مايو. مايكروسوفت سوف تشارك عملائها المزيد من المعلومات المتعلقة بتوفر جهاز سرفيس  في الأشهر المقبلة.

المصدر: موقع البيان

Share Button

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!